FlexiSPY

FlexiSPY، أفضل تطبيق تجسس

كيف يمكن التجسس على جهاز محمول مع FlexiSPY ؟ FlexiSPY هو برنامج تجسس للهواتف المحمولة يسمح لك بعرض نشاط الهاتف أو الحاسب اللوحي الهدف في الوقت الحقيقي.

يسرد هذا النظام الفريد أنشطة مستخدم الهاتف الذكي. بمجرد تثبيت تطبيق صغير على الهاتف. من مرة واحدة يتم تثبيت البرنامج على الهاتف، يعمل التطبيق على حفظ النص الكامل لجميع الرسائل القصيرة، وكذلك أرقام الهواتف المرتبطة بها، وأيضا رسائل البريد الإلكتروني، و ملفات الوسائط الخ

استخدام الإنترنت، والأنشطة المحفوظة، وتحديد الموقع الجغرافي GPS كل ذلك يتم تحميله في حساب فليكسيسبي الخاص بك. لعرض النتائج يجب تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع FlexiSPY. يتم عرض المعلومات وتصنيفها إلى فئات لقراءة أفضل.

مراقبة الجهاز المحمول بشكل سهل ورخيص.

راقب أنشطة موظفيك أو الأطفال. لتحافظ عليها آمنة مع FlexiSPY.

ملخص وظائف FLEXISPY

مراقبة الرسائل النصية القصيرة

النص يقول كل شيء: يسمح لك FlexiSPY بمراقبة الرسائل النصية: يعرض التطبيق جميع الرسائل القصيرة الصادرة من الهاتف الذكي أو، ويتم الكشف كذلك عن كل الرسائل القصيرة الواردة على الهاتف! يقوم FlexiSPY بنقل هذه البيانات إلى حسابك المحمي حيث يمكنك أن ترى وتقرأ كل النشاطات على الهاتف المستهدف.

مراقبة المكالمات

هذه الوظيفة هي الأكثرطلبا من هذه البرمجيات: يمكن رصد وعرض سجل دقيق لجميع المكالمات الصادرة والمكالمات الواردة على الهاتف النقال. عرض سجل المكالمات (مع التاريخ والوقت) هي واحدة من الوظائف الأساسية لـ FlexiSPY ولكنها ليست الأقل لأنها تتعقب حرفيا جميع المكالمات وتحدد اسم المتصل إذا كان مسجلا مسبقا على الهاتف النقال.

تتبع الموقع الجغرافي

هذه تسمى وظيفة تحديد الموقع الجغرافي: هذا يعني أنه بواسطة FlexiSPY ستعلم مباشرة الموقع الجغرافي للهاتف الذكي وبالتالي: معرفة مكان المستخدم الحقيقي! يتم تعقب الموقع الجغرافي بدقة للهاتف المحمول ونقله مباشرة إلى حسابك وتوقيعة على الخريطة.

مراقبة الإنترنت

هذه الوظيفة هي الأكثر استخداما من قبل مستخدمي FlexiSPY لأنه في الواقع: يمكن لأي شخص يملك هاتف ذكي متصل بالإنترنت تصفح الإنترنت من هاتفه النقال. أيضا، فليكسيسبي يوفر مراقبة كل رابط زاره.

المحادثات والرسائل

يرغب الجميع أن يكونوا متصلين بالفيسبوك، وسنابشات، وواتساب، وياهو، ودردشة الفيديو الجماعية وغيرها من برامج الدردشة والرسائل ليست هناك أي أسرار بالنسبة لك حيث أنFlexiSPY يوفر القدرة على مراقبة الشبكات الاجتماعية والرسائل الفورية: مباشرة!

ملفات الوسائط

يمكن مراقبة الوسائط المتعددة حيث يستخدم جميع مستخدمي الهواتف الذكية الكاميرا ويتبادلون الوسائط. حيث تحتاج إلى برنامج قادر على جمع كل الصور التي التقطت مع الهاتف المحمول. الأخبار الجيدة: FlexiSPY يفعل ذلك! بعرض كل القطات، والفيديو، والملفات الصوتية المسجلة في الهاتف الذكي الهدف

مراقبة البريد الالكتروني

هذه الميزة سوف تسمح لك أن ترى كل ما يحدث في البريد الإلكتروني للمستخدم المستهدف. يمنحك FlexiSPY القدرة على رؤية رسائل البريد الإلكتروني ومراقبة نشاط البريد الإلكتروني لطفلك عن طريق تسجيل كل ما يحدث. يمكن قراءة المحتويات، والتعرف على الكاتب ومتى تم استلام البريد أو إرساله.

التطبيقات

ماهي البرامج المخزنة على الهاتف الذكي؟ هذه الميزة تسمح لك لمراقبة جميع التطبيقات التي تم تثبيتها في الهاتف الذكي، حتى تعرف بالضبط اي التطبيقات يتم استخدامها. إذا كنت ، يمكنك منع تطبيقات محددة!

جهات الاتصال

هذا الوظيفة هي الحد الأدنى لبرنامج الرصد: يسمح لك FlexiSPY أن تكون قادرا على رؤية وتتبع جميع جهات الاتصال المسجلة في دليل الهاتف المحمول. كما يسمح لك بمراقبة التقويم والملاحظات المدونة.

الميزات المتقدمة الأخرى مثل:

يقدم FlexiSPY مجموعة من الميزات الفريدة والمتنوعة التي تجعل هذا التطبيق برنامج كامل للمراقبة ومثالي لرصد الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى الوظائف القياسية، فإنه يوفر وظائف مثل:

التجسس على جميع المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت VOIP: التسجيل والاستماع إلى المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت VOIPوفي تطبيقات الرسائل الفورية الأكثر شعبية. تتوافق مع: أيفون وأيباد.

تلقي تنبيهات محددة: تلقي تنبيهات حول أنشطة الهاتف الذكي المحددة ويتم التبيه عندما يحدث نشاط محدد. يتوافق مع: جميع أنظمة التشغيل..

فك تشفير كلمات السر . : فك تشفير كلمات المرور وفك رموز الوصول. هذه من الوظائف المثالية للرقابة الأبوية. FlexiSPY هو البرنامج الوحيد الذي يقدم ذلك. يتوافق مع: اي فون، آي باد وأندرويد

مراقبة إستخدام الشبكات الاجتماعية: مراقبة جميع أنشطة الرسائل على منصات الشبكات الأكثر شعبية، الفيسبوك و واتساب. يتوافق مع: اي فون والروبوت.

FlexiSPY هو واحد من عدد قليل من برامج التجسس الذي يقدم هذه الميزات متقدمة.

في مجال مراقبة الهاتف المحمول، تقدم العديد من حزم البرمجيات الوظائف الأساسية المتوقعة منها مثل هذا البرنامج. ولكن FlexiSPY يتميز بشكل واضح عن الآخرين، في تقديم وظائف فريدة من نوعها مثل:

  • التصنت على المكالمات الحية (في الوقت الحقيقي
  • تسجيل المكالمات
  • الاستماع إلى البيئة المحيطة في الوقت الحقيقي
  • تسجيل الأصوات

الاستماع إلى المكالمات الجارية

الاستماع إلى جميع المكالمات الواردة أو الصادرة الجارية. FlexiSPY هو البرنامج الذي يسمح بك بالتجسس على المكالمات الهاتفية الواردة أو الصادرة على هاتف أندرويد، اي فون، بلاك بيري أو سيمبيان. ستتمكن من الاستماع مباشرة كما لو كنت واحدا من المتصلين. هذه الوظيفة مفيدة جدا لمراقبة اتصالات طفلك. إذا كنت تشك في تواصلهم مع أحد المشبوهين، وعين طريق مراقبة المكالمات على يمكن السيطرة على هذا النوع من الاتصالات.

حفظ المكالمات

تسجيل جميع المكالمات للاستماع إليها في وقت لاحق. مع تطبيق FlexiSPY للتجسس، يمكنك تسجيل جميع المكالمات التي تم إجراؤها أو تلقيها في الهاتف المستهدف. مع هذه الميزة الفريدة ستكون قادرة على تسجيل جميع المكالمات أو اختيار حفظ المكالمات فقط فيما يتعلق بجهات اتصال محددة. يتم نقل التسجيلات إلى حسابك الآمن في FlexiSPY بحيث يمكنك الاستماع إليها وقتما تشاء ومن أي مكان شريطة أن يكون لديك اتصال بالإنترنت. يمكنك أيضا اختيار الاستماع إلى هذه التسجيلات من لوحة التحكم على الانترنت أو تحميلها.

الاستماع إلى البيئة المحيطة

سوف تكون قادرا على تحديد موقع الهاتف من خلال البيئة المحيطة و / أو سماع ما يحدث في الغرفة حيث يقع الهاتف. هذه الميزة من FlexiSPY متاحة ومتوافقة مع اي فون، أندرويد، سيمبيان أو بلاك بيري وتدعم لك للاستماع المباشر، ستتمكن من معرفة ما يحدث حول الهاتف كأنه هاتفك. ببساطة ستدخل رقم الهاتف الخاص بك إلى حساب FlexiSPY على الانترنت ومنه سترتبط بالهاتف المستهدف. هذا سوف يسمح لك باللاستماع فورا إلى ما يحدث في البيئة المحيطة بالهاتف. أثناء فترة الاستماع، سيعمل الهاتف المستهدف بشكل طبيعي ولا يمكن اكتشاف ذلك.

تسجيل البيئة البيئة المحيطة

تماما مثل تسجيل المكالمات، هذه الميزة تتوافق مع (أندرويد و أيفون ) تسمح لك بتسجيل البيئة المحيطة بالهاتف الهدف ومن ثم الاستماع إليها من حسابك على FlexiSPY في الانترنت أو تحميل التسجيل لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص يتم نقل كافة السجلات المسجلة إلى الحساب عبر الإنترنت. سوف تجد السجلات الخاصة بك من لوحة التحكم الخاصة بك. مراقبة الأصوات المحيطة بالهاتف المستهدف هو وظيفة لا غنى عنها تقريبا حتى في إدارة الأعمال التجارية، وفي رصد أنشطة الطفل. هل هو حقا في المكتبة؟ هل هو في الحديقة؟. الأصوات تظهر نوع البيئة وما يحدث هناك. يمكنك تسجيل من 5 إلى 60 دقيقة بواسطة هذه الوظيفة.

image

تطبيق FlexiSPY هو برنامج التجسس الوحيد الذي يسمح بالتجسس على 13 تطبيق تراس فوري!

يمكن لفليكسيسبي رصد برامج التراسل الفوري الأكثر شعبية! لماذا تحتاج لذلك؟

بسبب فقدان الإنتاجية في العمل لأن الموظفين يقضون وقتهم الدردشة؟ حماية الصغار من الأخطار الظاهرية من الشبكات الاجتماعية والدردشة؟ FlexiSPY أداة فعالة جدا.

شاهد الآن محتوى تطبيقات التراسل الأكثر شعبية لحماية أفضل لأحبائك!

لماذا نشاهد الرسائل الفورية؟

حماية الأصغر سنا

نتيجة لفيضان الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في السوق, أسفر ذلك عن صداقة الأطفال الصغار والمراهقين مع أجهزتهم المحمولة ، أصبح من الضروري تزويد أطفالنا بهواتف المحمول. هذا قد يكون مفيدا في الواقع، وهذا في حالة كان الطفل قادرا على إدارة هاتفه بنفسه. إضافة إلى ذلك يسمح هذا للآباء بالوصول إليهم في أي وقت. لكن الأجهزة المحمولة لديه وجهها الخفي، والذي غالبا ما يتجاهله الأغنياء

الدردشة والتراسل الفوري

أن يصبح الطفل نجم المدرسة خلال يوم واحد، هذا هو ما يحلم به معظم المراهقين. في مواجهة هذه الظاهرة المتنامية قد يكون الصغار عرضة لما يسمى "المخاطر الافتراضية".

الإدمان

. الإدمان على الهواتف الذكية هو حقيقي وموجود بالفعل، وبدأت مراكز في الولايات المتحدة بالتواجد للتخلص من هذه السموم. الإدمان على الألعاب عبر الإنترنت أو الدردشات التي لا نهاية لها، هي التهديدات الأكثر حضورا. الأن وبمجرد أن بجلس الطفل في غرفته من الصعب معرفة ما إذا كان متصلا ووقت اتصاله. الفشل الدراسي، عدم التركيز، العزلة: هذه هي التهديدات الحقيقية للإدمان بين صغار السن. هنا، يمكن لبرمجيات المراقبى مثل FlexiSPY المساعدة في السيطرة على تلك التهديدات.

التحرش الإلكتروني

الرسائل الفورية تسمح لك بتبادل المحتوى وكذلك الصور و الفيديو. وقد تضاعفت حالات التحرش الإلكتروني خلال السنتين الماضيتين. وغالبا ما يخلط الشباب بين العالم الحقيقي والظاهري، وفي بعض الأحيان، سيشاركون أو ينشرون صور غير لائقة لأنفسهم. ثم يتعرض المراهق للمضايقات في المدرسة ويدخلون في دوامة المعاناة. وعندها لا يتحدث الطقل عن ذلك ويعزل نفسه. FlexiSPY هو تطبيق للتجسس على تطبيقات التراسل الفووري، تسمح للآباء بالسيطرة على ما يجري تبادله على الدردشة لمنع أفضل من تهديدات التحرش الالكتروني..

جرائم البيدوفيلية

المجرمين والمنحرفين على الشبكة، وغيرهم من أصحاب النوايا السيئة، يزورون هويتهم على الانترنت. وذلك من خلال إنشاء ملفات تعريف كاذبة، وهم لا يترددون في مقابلة الأصغر سنا وإنشاء صلات معهم. بعد ذلك، يتم تنظيم لقاء. الصغار لا يمنكهم الكشف عن تلك التهديدات. هؤلاء المجرمين الخبثاء غالبا ما يستخدمون ليس فقط الشبكات الاجتماعية ولكن أيضا تطبيقات الرسائل الشعبية مثل فايبر أو واتساب، مما يجعل من السهل بالنسبة لهم أن يلتقوا مع الصغار الأبرياء. من هنا، يتوجب أن تكون أجهزة الصغار مجهزة مع برامج مثل فليكسيسبي لمعرفة مع من، ومتى وكيف يتواصل الطفل على الرسائل الفورية.

يسمح لك FlexiSPY بمراقبة أكثر من 10 تطبيقات التراسل الفوري والأهم من ذلك، الأكثر شعبية والأكثر استخداما من قبل أحبائنا. الآن، بتجهيز أجهزتكم مع أدوات المراقبة عن بعد هذه، لن تكون هناك أي أسرار بخصوص ما يتم تناقله من الصور والرسائل والفيديو.

يمكن لـ FlexiSPY مراقبة:

  • WhatsApp (متوافق مع أندرويد و أيفون)
  • الفيسبوك / الفيسبوك مسنجر (متوافق مع أندرويد و أيباد)
  • Viber (متوافق مع أندرويد و أيباد)
  • LINE (متوافق مع أندرويد و أيباد)
  • Skype (متوافق مع أندرويد و أيباد)
  • WeChat (متوافق مع أندرويد و أيباد)
  • iMessage (آي باد وفون متوافق)
  • BBM (متوافق مع بلاك بيري فقط)
  • Blackberry PIN (متوافق مع بلاك بيري فقط)
  • Yahoo Messenger (متوافق مع أندرويد وأيباد وأيفون)
  • Snapchat (آي باد وفون متوافق)
  • Hangouts (متوافق مع أندرويد وأيباد وأيفون)

مميزات أخرى من FlexiSPY

يقدم FlexiSPY تحديثات منتظمة، ودعم عملاء وميزات قوية.

تطبيق FlexiSPY مفضل لـ 8 أسباب وجيهة!

  • سهل التنصيب
  • التحكم عن بعد
  • توفر تحديث
  • الإصدار 6 المتاحة
  • التجديد
  • التعطيل عن بعد
  • إلغاء التثبيت عن بعد
  • الاصدار المتقدم يبدء من 68 دولار شهريا